.. سـَــــرَابْ .. و أحـياناً أغـدو تَـنْهيــــدَة

السبت، سبتمبر ١٨، ٢٠٠٤

..! كـَـلمــا ت وصَــلتــنـِـي، و أغرقــتـني خجــلاً

الى من كانت كلماته الرقيقة وكل كلمة تشجيع منه ::: تفتح لي دروباً أنتشي"
فيها سعادة واملاً ::
سعادة لا ينغصها سوى الخوف من وأد الفرحة :::
خوف نفسي من نفسي بعد صدمة عصفت بي :::
أوشكت على القضاء علّي لولا رحمة ربي::::
رحمة تداركتني وبعثت لي من قادني لطريق الأمل::::
اليكِ ::: حبي الأخوي الصادق :::وصداقتي :::
وفــــاءً وإخلاصـــــاً:::حنينــــاً و إشتياقـــاً:::
لوعـــة وحرمانــــاً::::امـــلاً وحرمانــــاً:::
صدقــــاً ونقـــــاءً:::اليك فائق محبتي وامتناني لتواصلكِ ::
وخالص دعواتي لكِ بالسعادة والتوفيق:::
سأنتظركِ وانتظريني معكِ::::
".دمتِ سالمة :::
المـُرسَل إلـيـه: سـَــــرَابْ
______________________________
أيتها الشفافة، الرقيقة
أيتها البيضاء، النـقـيَّة
.وصلتْ كلماتكِ لعُمقٍ لم أصلهُ أنا
تُرى هل أخبرتكِ قبلاً بأنكِ تُجيدين الغوص؟
تُرى هل أعلمتكِ، بأنكِ غصتِ لعمقِ بحرٍ كُنتُ أملكه
! ولكن لم أزرهُ أبداً
انتشلتي أفكاراً، وأملاً من قعرِ نفسي..دون أن تشعري
.فعلتِ ذلك يا صديقتي الجديدة
شكراً على كلِّ كلمةٍ وكلِّ حرفٍ رسمتهُ أناملك
بعددِ السُحب، الكواكب، وكلِّ طيرٍ يسبحُ في الفضاء
.شكراً
،بحجمِ هـَوَسي بكلِّ شئٍ مُـعلَّـقٌ في السماء
شكــــراً
..سأنتظركِ دائماً ..
المـُرسِل: سـَــــرَابْ

1 Comments:

  • لما لا أرا ثرثرات تسابق الخطسئة لأن السراب مضجع الكلام الجميل

    By Blogger Karim2k, at ٥:٥١ م  

إرسال تعليق

<< Home